زراعة الشعر

جميع خدمات كبار الشخصيات متضمنة. اتصل بنا الآن لمعرفة تفاصيل حزمة الحملة.

للمزيد من المعلومات؛

اتصل أو اكتب على WhatsApp .. 7/24

أرسل لنا رسالة

الحقول الإلزامية مشار إليها بعلامة النجمة (*).


    ما هو سبب تساقط الشعر؟

    ما هو السبب الأكثر شيوعاً لتساقط الشعر مركز تساقط الشعر تركيا مركز تساقط الشعر اسطنبول

    السبب الأكثر شيوعًا لتساقط الشعر هو الصلع الوراثي. تظهر هذه الحالة في كل من الرجال والنساء. ما يقرب من 70٪ من الذكور و 40٪ من الإناث قد يعانون من مشاكل تتعلق بتساقط الشعر في فترة ما من حياتهم. تظهر الصلع الوراثي بشكل عام مثل انحسار خط الشعر وكذلك تساقط الشعر في الجزء العلوي من رأسك. تُعرف هذه الحالة أيضًا باسم الثعلبة الذكرية. ومع ذلك ، فإن الأعراض تختلف قليلاً عند الإناث. يُنظر إليه على أنه إضعاف كل الشعر. يبدأ الرجال المصابون بالثعلبة عادةً بالصلع في حوالي العشرينات من العمر بينما تبدأ النساء عمومًا في الأربعينيات من العمر.

    النمط الجيني للصلع الوراثي غير واضح لأن العديد من العوامل الوراثية والبيئية من المحتمل أن تكون متورطة. تميل هذه الحالة إلى التجمع في العائلات ، ومع ذلك ، يبدو أن وجود قريب يعاني من تساقط الشعر يلعب دورًا مهمًا في تطوير الحالة. بالإضافة إلى ذلك ، يشرع الباحثون في التحقيق في العلاقة بين الصلع الوراثي والحالات الطبية الأخرى.

    الطريقة الأكثر فاعلية لحل هذه المشكلة هي زراعة الشعر. يتم إجراؤه عن طريق إزالة الشعر من مؤخرة رأسك الذي ينمو بشكل نشط للشعر وزرعه في مناطق الصلع أو الرقيقة من الرأس الأمامي. قد تكون العلاجات المتعددة ضرورية. ميزة زراعة الشعر مقارنة بالحلول الأخرى مثل الشعر المستعار أو الشعر المزيف هي أن زراعة الشعر تبدو طبيعية بشكل أكبر وهي دائمة. يرجى مراجعة المدونة حول زراعة الشعر لمزيد من المعلومات.

    زراعة الشعر

    تتيح تقنيات استعادة الشعر الحديثة طرقًا محسّنة يمكن أن تساعد في استعادة الشعر المفقود أو استبدال خطوط الشعر أو إعادة تشكيلها بشعر طبيعي ينمو. زراعة الشعر هي طريقة متقدمة لاستعادته ولا يستطيع مصففو الشعر في أغلب الأحيان التمييز بين الشعر الطبيعي الذي ينمو وتطعيم الشعر الذي تم وضعه. أولئك الذين يجرون جراحة زراعة الشعر لا يحتاجون إلى عناية أكثر من الغسيل العادي والتصفيف وتقليم الشعر كما يفعلون في حياتهم اليومية

    في ممارستنا الجراحية، نقدم أحدث خيارات استعادة الشعر من العلاج الطبي، وتصبغ فروة الرأس المجهري (SMP)، وجراحة استعادة شعر فروة الرأس المتقدمة -كل من استخلاص وحدة البصيلات (FUE) وزراعة شعر وحدة البصيلات (FUT) وكذلك زراعة شعر الحاجب وعلاج الشعر بالليزر.

    معلومات زراعة الشعر

    أعراض

    8 أشياء يجب أن تعرفها عن تساقط شعر الرجال.25

    في المائة من الرجال يبدأون في الصلع عندما يبلغون الثلاثين من العمر. دعونا لا نشعر بالذعر الآن. لأنه على الرغم من أن شعرك يملأ مجاري الدش كل صباح ، فقد لا يكون الوضع بالسوء الذي تعتقده.

    1. كيف أعرف أنني أصلع؟

    هذا ليس سؤالا سخيفا كما يبدو. لا يعني فقدان شعرك أنك أصلع. في حين أن الصلع يمكن أن يكون حالة وراثية ، إلا أن سبب تساقط الشعر يختلف بشكل كبير.

    إذا كان هناك تساقط شعر غير مكتمل ، فقد يكون السبب هو تساقط الشعر. يحدث هذا عندما يفقد الشخص (رجل أو امرأة) الشعر في أجزاء مختلفة من جسده. يمكن أن تكون أسباب تساقط الشعر وراثية أو مناعة ذاتية.

    لذا فإن هذا يختلف عن الصلع الأساسي عند الذكور. إذا كان شعرك يتساقط خاصة في مناطق معينة وبخصائص معينة ، أي في مناطق معينة مثل منطقة الصدغ والتاج ، فهذا هو تساقط الشعر الذي يظهر عند الرجال.

    2-ما هي المدة التي يستغرقها تساقط شعري بالكامل؟

    يبدأ تساقط الشعر عند الرجال في العشرينيات. لكن بشكل عام ، يصبح أصلعًا تمامًا خلال 15-20 عامًا. لكن بعض الرجال يصابون بالصلع في أقل من خمس سنوات. لذلك من الصعب جدًا تحديد وقت محدد.

    3-لماذا يتساقط شعري؟ هل هذا وراثي؟

    إذا كنت تعاني من تساقط الشعر من النمط الذكوري ، فإن حساسيتك للهرمونات التي تسمى الأندروجينات تكون على مستوى عالٍ. أي نوع من تساقط الشعر سيكون وراثيًا. قد تفقد شعرك أيضًا بسبب مرض أو إجراءات علاجية مختلفة. يمكن أيضًا اعتبار المواقف العصيبة والتغيرات الهرمونية والتهابات فروة الرأس من بين أسباب تساقط الشعر.

    4. هل الإجهاد العاطفي أو المشاكل الجنسية فعالة في الصلع؟

    في حين أن سبب بعض تساقط الشعر هو الإجهاد ، فإن السبب الرئيسي لتساقط الشعر عند الرجال هو الجينات. إذا كان شعرك يتساقط في كتل وبشكل غير متوقع ، فقد يكون ذلك علامة على شيء آخر. أفضل شيء للقيام بذلك هو استشارة طبيبك.

    5. هل التوتر يزيد من تساقط الشعر؟

    الإجهاد يمكن أن يسبب تساقط الشعر. لكن فقدان الشعر الناجم عن الإجهاد نادرًا ما يكون دائمًا. عن طريق تقسيم دورة نمو الشعر ، يمكن أن يكون سبب تساقط الشعر هو إفراز تساقط الشعر الكربي. لكنها تختفي من تلقاء نفسها بمرور الوقت.

    6. هل سيتساقط حاجبي ورموشي أيضًا؟

    رقم فقط الجمجمة هي التي تتأثر بالصلع الذكوري النمطي.

    7. هل هناك طريقة طبيعية لمنع تساقط شعري؟

    كل شخص يفقد شعره بطريقة ما ، ومن الطبيعي أن تصبح خيوط الشعر أرق مع تقدم العمر.

    يمكن أن يكون تكبير الشعر من إس كلينك بمثابة دعم كبير لك في هذا الصدد. لان:

    إنه طبيعي تمامًا.

    مثل زراعة الشعر ، لا تحتاج إلى فقدان كل شعرك.

    يتم تكاثر الشعر بشكل كلي.

    تتضمن العملية تطبيق مصل S’Hair Anti Hair Loss Serum ، الذي يحتوي على 16 عامل نمو وببتيدات مُصاغة بتقنية الخلايا الجذعية البيولوجية ، على بصيلات الشعر بترددات الراديو وتكنولوجيا الليزر.

    لا يتم الشعور بالألم والنزيف والكدمات بعد تطبيقات PRP والميزوثيرابي وزراعة الشعر.

    بعد الجلسة الثانية عشرة (6 أشهر) ، يبدأ شعرك في النمو من جذورك.

    العوامل التي تدعم النجاح

    طبيبك دائمًا معك في العديد من المجالات مثل التمارين الرياضية وتوصيات الشامبو الداعمة التي يجب مراعاتها قبل العملية وبعدها.

    العلاجات

    سيحدد طبيبك نوع عملية زراعة الشعر المناسبة لشعرك وبشرتك بعد التحليلات اللازمة وزراعة الشعر بنوع العملية بأقصى معدل نجاح. إن أطبائنا معروفون في جميع أنحاء العالم لنجاحهم وسوف يقدمون لك النصح بشأن الاختيار الصحيح لك.

    الاختبار والتحليل

    التحليلات اللازمة قبل العملية تعتبر بداية العملية ويتم إجراؤها من قبل فريقنا المحترف.

    الأسئلة الشائعة

    هل أنا مرشح لعملية زراعة الشعر؟

    أي شخص يعاني من تساقط الشعر الدائم هو مرشح لجراحة استعادة الشعر، بما في ذلك (1) الرجال الذين يعانون من الصلع الذكوري، (2) النساء المصابات بفقدان الشعر الأنثوي، (3) الرجال أو النساء الذين يرغبون في استعادة أو تغيير شكل خط الشعر ، (4) الأشخاص الذين يعانون من تندب من الإصابات أو أمراض الجلد “الندبية” ، وكذلك المرضى الذين عانوا من بعض تساقط الشعر بعد الجراحة ، مثل إجراءات شد الوجه ، (5) الأشخاص الذين يرغبون في زيادة سماكة أو استعادة الحواجب والرموش. (6) الرجال والنساء الذين يريدون شعرًا في منطقة يكون لديهم فيها القليل من الشعر أو معدوم كليا 

    ما هي المدة التي تستغرقها عملية زراعة الشعر؟


    تستغرق الجراحة في المتوسط ست إلى سبع ساعات. التخدير العام غير مطلوب أثناء العملية، يتم تطبيق طرق تخدير أخف على المريض أثناء العملية.

    هل سأشعر بالألم أثناء عملية زراعة الشعر؟

    يكون الشعور بالألم في حده الأدنى حيث يتم إجراء زراعة الشعر تحت التخدير الموضعي، وعادة ما نقدم التخدير بجانب التخدير الموضعي لمرضانا الذين يعانون من مستوى عالٍ من القلق

    متى يمكنني العودة إلى عملي بعد زراعة الشعر؟

    الفترة الزمنية القياسية هي خمسة أيام بعد العملية، ولكن ستتم مناقشة هذا الأمر مع مستشارك عند التخطيط لخطة الرعاية ما بعد الجراحة المصممة خصيصًا لك.

    ما هي المدة التي تستغرقها عملية زراعة الشعر؟

    إذا قمت بزيارة جراح زراعة شعر حسن السمعة واتبعت إجراء الرعاية اللاحقة بشكل صحيح، فالنتيجة تستمرمدى الحياة.

    متى يمكنني صبغ شعري؟

    إذا تقوم بتلوين شعرك بانتظام، فمن الأفضل صبغه قبل العملية  بأسبوعين على الأقل وبعدها بنفس المدة، فقط لتجنب احتمالية تهيج فروة الرأس.

    متى يزول الاحمرار؟

    تختلف هذه الإجابة بشكل كبير حسب نوع بشرة كل مريض. بالنسبة لبعض المرضى، يختفي الاحمرار في أقل من أسبوع. بالنسبة للآخرين، يمكن أن يستمر اللون الوردي الخفيف لأشهر (خاصة مع أنواع البشرة الفاتحة). على أي حال، فإن مناطق اللون الوردي من الجراحة سوف تتلاشى ببطء مع مرور الوقت وعادة ما تختفي بمجرد نمو الشعر بالكامل.

    هل يمكنني السباحة؟

    نوصي بتجنب السباحة لمدة 10 أيام في حالات FUE ، أو حتى إزالة أي غرز.

    متى يمكنني أن شرب الكحول / القهوة؟

    عادةً ما يكون في اليوم التالي للجراحة.

    تحليل ما قبل العملية

    لشعر صحي بمستوى عالمي ..

    تقدم عيادتنا رعاية عالية الجودة لتحسين صحة مجتمعنا بأكمله من خلال الابتكار والتعاون والتميز في الخدمة والتنوع والالتزام بسلامة المرضى